منتدى الروائع
اهلا بك في المنتدى نتشرف برؤيتك

لرؤية كل المحتويات الرجاء الانضمام

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
Admin
المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 13/05/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://alrawair.yoo7.com
19052017
فى بداية حقبة بب جوارديولا عانى ريال مدريد بشدة وربما كانوا يكرهون مواجهة برشلونة بسبب تفوق برشلونة الشديد وإستمرت عقدة ريال مدريد خاصة فى الليجا ربما الأمور فى أوروبا كانت مميزة للفريق الملكى ولكن بقيت الليجا عصية على الفريق منذ نهاية موسم 2011_2012.

ثمانية لاعبين فقط من الفريق الحالى هم من تذوقوا طعم الدورى الأسبانى بحضرة مورينهو وهم (كريستيانو رونالدو، راموس، بيبي، مارسيلو، بنزيما، موراتا، فاران وكوينتراو) ويبقى 16 لاعبا لم يفوزا بالدورى الأسبانى أبدا وربما فوز ريال مدريد قد يقلب الأمور رأسا على عقب وينهى عقدة الدورى الأسبانى للأبد ويبدأ ريال مدريد فى الهيمنة مرة أخرى على أمور أسبانيا من جديد بعدما دانت فترة كبيرة للبرسا.

أبرز من سيحققوا الليجا للمرة الأولى فى حال فوز ريال مدريد أو تعادله مع ملجا هم (توني كروس، كارفاخال، إيسكو، أسنسيو، مودريتش، بيل، كيلور نافاس، ناتشو، جيمس، كاسيميرو، كوفاسيتش، لوكاس فاسكويز، دانيلو، كاسيا، ماريانو ويانيز) وإن كان منهم نجوم حققت الألقاب مثل كروس مع بايرن ميونيخ وخيميس مع بورتو ولكن الباقى لم يتوج أبدا بلقب دورى لذا فإن الأمور فى غاية الإثارة لهم.

مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى